سيضع الفيسبوك الخطوط العريضة الجديدة لتطبيق video traffic source insights ويقدم نصائح أيضآ حول كيفية إستخدام هذه
البيانات لتحسين أداء الفيديو من خلال :
نشر مالا يقل عن 1او 2 مقطع فيديو في اليوم الواحد
الأولوية لنشر المفاطع التي لايزيد طولها عن 3 دقائق
محتو الفيديو فعال لذى المتابعين لتتمكن من تقيم البيانات من خلال creator studio
وسايضيف الفيسبوك علامة تبويب "page management history" الجديدة في page tools
سيسمح الفيسبوك للمستخدمين بإخفاء الإعلانات المستهدفة من خلال custom audience lists
وسايضيف عناصر تحكم تمكن المستخدمين من حذف أنفسهم من أي قائمة علامة تجارية لا يرغبون أن يكونو جزأ منها
0 Comments